عندما لا تستطيع إن تقترب..ولا تستطيع إن تبتعد..ولا تستطيع إن تنسى..ولا تستطيع ان تتجاوز..فـ أهلاً بك في المنتصف المميت.. حيث لا حول لك ولا قوة..

تعليقات